مجلس إدارة الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب، أعلن التعاقد مع علي السعيد لتولي القيادة الفنية للفريق الأول لكرة القدم سيدات، بعقد يمتد لمدة ثلاثة مواسم
النادي الأهلي وجه الشكر إلى ديميتري لوبوف، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم النسائية، على الفترة التي قضاها مع الفريق، وتم إنهاء التعاقد بالتراضي
استبدال الاتحاد ميدالية كأس مصر الخاصة بمحمد الشيبي الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز.
فريق سيدات الأهلي يستعد لخوض مواجهة قوية أمام مودرن سبورت، ضمن ختام منافسات بطولة الدوري.. اعرف موعد المباراة